مانجا ون بيس الفصل 952 مترجم كامل عربي

مانجا ون بيس الفصل 952 مترجم كامل عربي

عنوان الفصل هيوري وكواماتسو، وعلى الغلاف كابوني رغبات زوجتي هي  امنيتي، جيوكيمارو يخبر زورو بأنه لن يعيد الشيسوي له لأن وانو تم احتلالها بسبب غضب سيف الإله بسبب تعرض سيف شيسوي للسرقة، ذكر جيوكيمارو أن سيف ييوما هو سيف الاله، لكن زورو يرد بأنه لا يهتم بالاله على الاطلاق.

يظهر كواماتسو والهجمات من وراء زورو، زورو يوقف الهجوم بكل سهولة، مما يسبب أن كواماتسو يبدو معجبا بعض الشيء. ووفقا لكواماتسو، لا يعتزم زورو ولا جيوكيمارو قتل بعضهما البعض، وطلب منهما الكف عن القتال لأنه أمر سخيف.


ظهور 4 من رؤساء الياكوزا، تشوبر قام بعلاج الفايروس الذي صنعه كوين، لوفي و 3500 سجين تعافوا منه وهم بخير.


البيغ مام وكايدو كانا يتقاتلان طوال الليل، كوين في مشهد مضحك، يقول انه بحاجة الى ان يذهب الى اودون ليتحقق اذا كان بابانوكي نجح في التعامل مع السجناء، ولكن في الواقع هو يريد فقط الابتعاد عن اونيجاشيما لانها اصبحت خطيرة بسبب قتال كايدو و البيغ مام.

بابانوكي يقوم بابلاغ كوين بمعلومات خاطئة بسبب الكيبي دانغو التي سيطرت عليه اوتاما، كينمون مسرور للغاية لرؤية خريطة منزل كايدو في اونيغاشيما، الخريطة كانت مع أشورا دوجي، كينمون يقول أن اكبر مشكلة في الوقت الحالي عدم توفر الكثير من الاسلحة للساموراي، ويقول أنه ذاهب الى قرية اميجاسا.

هيوري تبكي للقاء كواماتسو مرة أخرى، وتعتذر له أنها هربت لأنها كانت تشعر بالقلق من موته لأنه قدم كل الطعام اليها
كواماتسو يظهر ابتسامة لطيفة لسماع اعتذارها

في اخر صفحة جيوكيمارو يذرف الدموع ويقول كواماتسو حي ...!!!

قراءة ممتعة
مانجا ون بيس الفصل 952 مترجم كامل عربي مانجا ون بيس الفصل 952 مترجم كامل عربي بواسطة Black Emperor في 4:25 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.