مانجا ون بيس الفصل 951 مترجم كامل

مانجا ون بيس الفصل 951 مترجم كامل

في عاصمة الزهور، غضب أوروتشي لسماع أن المهاجمين هربوا على الرغم من وجود فوكوروكوجو وأوروتشي أونيابانشو. يعتذر فوكوروكوجو، لكنه يكشف عن أنهم نجحوا في الاستيلاء على لاو، الذي يعتقد أنه سيؤدي إلى قيام تحالف القراصنة بالقتال فيما بينهم. ثم يذكر فوكوروكوجوأن قوات الساموراي ، و ميماواريجومي ، وأكثر من النينجا يقومون بدوريات في الشوارع بحثًا عن متيقظين ، وأن أحد المسؤولين يضع ملصقات مطلوبة ، قائلاً إن أي شخص يتم القبض عليه وهو يحاول مساعدتهم أو لا يحاول القبض عليهم سيتم إلقاء القبض عليه فورًا .

يجلس سانجي وشينوبو على سطح، ويصرح شينوبو أنه على الرغم من أنهم لن يفلتوا من الخطر من خلال مغادرة عاصمة الزهور ، فقد أنجزوا مهمتهم الرئيسية هنا من خلال إيجاد أشخاص يحملون رموز هلال القمر على كاحليهم. على الرغم من أن حيلة ياسوي لم تسفر عن إطلاق سراحهم من السجن ، ما زال سانجي وشينوبو عازمان على فصلهما بأي ثمن ، وبدون علم بهما ، يعتقد الحراس أن الأسرى بريئين وأوروتشي على أنهم من الوهم ، على الرغم من أنهم أيضًا يخشى شوغون من السؤال علنا ​. يلاحظ سانجي بعد ذلك بعض الأشخاص الذين يصنعون الفوانيس من بعيد ، وتكشف شينوبو أن الفوانس هي السفينة الطائرة التي يصنعونها لمهرجان النار. بما أن مهرجان النار يندب الذين لقوا حتفهم ، فإن الاستعدادات تزداد قوة بسبب وفاة كوموراساكي وياسوي المعترف بها مؤخرًا.

في ضواحي العاصمة، يشعر نامي بالارتياح لرؤية بيبو وشاشي وبنجوين مفرج عنهم من السجن ، ويدعون أنهم هربوا من الحظ. يقوم بيبو بعد ذلك بتسليم الرسالة السرية لعائلة كوزوكي ، وتلاحظ أن ياسوي رسم خطين على الأفعى لتغيير معنى الرسالة. قررت نامي أن يخبر كينيمون بذلك ، ويتجه نحو قرية أميجاسا. يتذكر بيبو بعد ذلك كيف تم إطلاق سراحه هو وزملاؤه. أطلق هوكينز سراحهم بعد تهديد لاو بقتل الثلاثة منهم فقط لقتل هوكينز ، وسُجن لاو في المقابل. أطلق هوكينز حياة بيبو وشاشي وبنجوين من دمى القش ، وأمر لاو الثلاثة بأن لا يخبروا حلفائهم بشأنه. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، تشعر قراصنة القلب بقلق بالغ إزاء قائدهم وتقرر إعطاء الأولوية لإنقاذه على إتباع الخطة.

في مدينة ايبيسو، أخذ كانجورو جثة ياسوي ليقدم لها مراسم تذكارية في كوري ، وهو ، ونامي ، وفرانكي. وفي الوقت نفسه ، يركب يوسوب وروبن وبروك قاربًا إلى كوري عندما يتم إيقافهم في رصيف للتفتيش. يتجنب يوسوب وروبن التعرف عن طريق تشويه وجوههم ، ويريد الحراس السماح لهم بالمرور بسرعة بسبب الخوف من وجود بروك. أثناء إبحارهم ، يأخذ روبن "توكو" النائمة من بروك لإعطائها الدفء.

في هذه الأثناء ، قام عاشوراء دوجي بنقل مجموعة كينيمون إلى ميناء كوري الجنوبي الغربي المهجور ، حيث يعرض عليهم العديد من القوارب التي ألحقها كايدو بأضرار خلال الهجوم الأول على أونيجاشيما. يقول إنه يجب أن يحتجزوا الآلاف من المقاتلين ، وكينيمون وإنواراشي منتشيان مثل الخطط السابقة لفرانكي لإصلاحهما.


في اونيجاشيما ، تتسابق أعضاء قراصنة الوحوش لصنع الحلويات من أجل البيغ مام ، وتندفع بشكل محموم ذهابًا وإيابًا بينما تأكلها بمعدل سريع. يشاهدها الملك والملكة وجاك أثناء ذلك ، وتعرب الملكة عن غضبها من كينج بسبب افتقاره إلى الدقة في مهاجمة قراصنة الأم الكبار خارج وانو. جاك بدوره يتساءل لماذا أحضرتها الملكة إلى هنا ، والملكة تبرر ذلك من خلال الكشف عن الاتصالات في أودون. تخبر البيغ مام كينج بعد ذلك بأنها ستغفر له لمهاجمتها إذا انضم إلى طاقمها ، لأن هناك ثلاثة أجناس مفقودة حاليًا من سكان توتو لاند وهو عضو في واحد منهم. ترفض كينج ، وتطلب البيغ مام إزالة سلاسلها ، وهو ما ترفضه الملكة بغضب. ومع ذلك ، يصل كايدو ويأمر بالإفراج عن البيغ مام لأنه يواجه زميله السابق في الطاقم لأول مرة منذ سنوات عديدة. يحاول مرؤوسو كايدو إيجاد طريقة للخروج من قيادته ، لكنه يؤكد ما قاله ويقومون بإزالة سلاسل البيغ مام. تقوم البيغ مام بعد ذلك بتنشيط شكل سيف نابليون بينما يتعرف نابليون على نفسها معها ، وتشترك هي وكايدو في صدام قوي للغاية مما يؤدي إلى تقسيم السماء فوق الجزيرة. لقد بقي الجميع في حالة صدمة كاملة من الرعب ، حيث يعتقد الكثير منهم أنهم بحاجة إلى الفرار من أونيغاشيما.

قراءة ممتعة
مانجا ون بيس الفصل 951 مترجم كامل مانجا ون بيس الفصل 951 مترجم كامل بواسطة Black Emperor في 4:15 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.