ون بيس الحلقة 893 مترجم كامل : اوتاما تظهر ولوفي ضد جيش كايدو

ون بيس الحلقة 893 مترجم كامل : اوتاما تظهر ولوفي ضد جيش الكايدو One Piece 893

يستيقظ لوفي على الشاطئ بينما صني جو أمامه على جانب الشاطئ وتساءل أين ذهب الجميع. ثم يصادف كوميناو وقرد البابون الضخم مع كاتانا، مما يؤدي به إلى تأكيد أن هذا بالفعل بلد وانو.

لوفي ومجموعته وجدوا أنفسهم في أسفل الشلال، وهو ما يسبح فيه سمكة الكارب العملاق. يتساءل نامي إذا كانت بلدة وانو تقع في الجزء العلوي من الشلال ، لكن الطاقم يخشى أن يبحروا في الشلالات والغرق. يعود لوفي بعد ذلك إلى السفينة ، وهو يمسك بسمكتين من الشبوط لسحب السفينة لأعلى. يسحب الكارب صوني جو إلى أعلى الشلال، لكن الطاقم سرعان ما يجد نفسه يبحر في دوامة. غمرت لوفي في النهاية تحت الماء قبل أن استيقظ على الشاطئ جنبا إلى جنب مع صوني جو. ما يبقى أحد من الطاقم في أي مكانمن الشاطئ. استيقظت لوفي عندما يقرص سلطعون أنفه ، وهو ينظر من حوله إلى زملائه في الطاقم عندما يرى كومينو كبير يتم إرساله وهو يطير إلى صني. لوفي لا يعرف ما هو هذا الحيوان ، لكنه يشعر أن القتال يدور في الوقت الذي يقترب فيه البابون العملاق الذي يستخدم السيف. بسبب سيفه ، يعتقد لوفي أنه وصل إلى بلدة وانو.


مشاهدة ممتعة
في أمان الله
ون بيس الحلقة 893 مترجم كامل : اوتاما تظهر ولوفي ضد جيش كايدو ون بيس الحلقة 893 مترجم كامل : اوتاما تظهر ولوفي ضد جيش كايدو بواسطة Black Emperor في 10:03 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.