ون بيس الحلقة 892 مترجم كامل : بعنوان الانتحار سيبوكو

ون بيس الحلقة 892 مترجم كامل : بعنوان الانتحار سيبوكو One Piece 892 Arabic

بعد وقت قصير من وصوله إلى بلدة وانو ، حذر كينيمون فرانكي ويوسوب وروبن وزورو من أنه يتعين عليهم الاندماج في البلاد حتى يتمكنوا من حشد الدعم الكافي للإطاحة بالشوغون كوروزومي أوروتشي ، الموالي لكايدو. ويحثهم على الحفاظ على سرية هوياتهم وعدم استفزاز أي من المسؤولين ؛ إذا كان الأمر كذلك ، فإن كايدو سيعرف عن ذلك ويدمر خططهم. فرانكي ويوسوب وروبن قادرون على الاندماج من خلال الحصول على وظائف كنجار وبائع وجيشا على التوالي.

تظاهر زورو بأنه رونين ، لكن قاضي التحقيق المحلي ألقي القبض عليه بسبب قتل ثلاثة أشخاص في الليل. بالإضافة إلى ذلك ، تم اتهامه بتدنيس قبر البطل والمبارز الشهير ريوما ، مستخدماً حقيقة أن زورو في حوزته سيف ريوما شوسوي كدليل. على الرغم من إقراره بأن زورو ربما سرق السيف من اللص الأصلي ، إلا أن القاضي يعلن ببهجة عن سعادته الآن بحيازة السيف ويطلب من زورو أن يرتكب الانتحار (سيبوكو) بسبب جرائمه. بينما يستعد زورو لنفسه ، يعلق على أن القاضي نفسه تنبعث منه رائحة الدم والاستعلامات إذا كان هو الجاني الحقيقي ؛ تم القبض على القاضي قبالة حراسة وزورو يقطع الهواء ، وقطع القاضي وجزء من المبنى. نظرًا لصدمة المتفرجين بسبب حدوث الكثير من الضرر من خلال شفرة سيبوكو، يعتذر زورو داخليًا عن كينيمون ويعد نفسه للقتال.


مشاهدة ممتعة
في أمان الله
ون بيس الحلقة 892 مترجم كامل : بعنوان الانتحار سيبوكو ون بيس الحلقة 892 مترجم كامل : بعنوان الانتحار سيبوكو بواسطة Black Emperor في 9:59 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.