ون بيس الحلقة 885 مترجم كامل

ون بيس الحلقة 885 مترجم كامل : بعنوان قبعة القش العملاقة الغامضة One Piece 885 Arabic


بعد أن سمعهم شيراوشي يتحدثون ، يسألهم عما إذا كانوا قد ذكروا لوفي ، على الرغم من تحذير ريوبوشي بعدم ذكر صداقتهم مع لوفي بسبب كونه قرصانًا. يؤكد ريبيكا أنهم يعرفون لوفي ، حيث يستمر ريوبوشي في مطالبتهم بالتوقف عن قول اسمه لأنهم جميعًا يقولون كيف مدينون بلوفي. على الجانب الآخر ، تتحدث ايجارام و فيولا و فوكابوشي عن بعضها البعض وتذكر كيف أصبحت الأميرات الثلاث جميعهن أصدقاء بسبب صداقتهن المتبادلة مع لوفي.

ثم يأتي ساي لتحية ريبيكا وليو قبل أن يخبر ليو أنه بعد ليفلي ، يخطط لقطع العلاقات مع بلاده. توقف حديثهم من خلال ظهور وابول وملكة له ، سندريلا. بينما يتقدم وابول للسخرية من فيفي و والمالك كوبرا ، يظهر دلتون و طبيبة كوريها ويخبروه بالتوقف عن إهاناته المملّة قبل تحية Vivi ، التي يسعدها رؤية الاثنين مرة أخرى. يحاول وابول تخويف دلتون من خلال وصفه بأنه خادم ، لكن دلتون يحوله ويخبره أنهما على قدم المساواة قبل التحدث مع فيفي و ريبيكا حول لوفي، متجاهلين إهانات وابول.


في مكان آخر ، في المستوى 6 في سجن امبل داون ، يقع دوفلامنجو في زنزانة انفرادية يحرسها ماجلان ، ويتساءل بصوت عال متى سترسل الحكومة العالمية القتلة لقتله حتى أنه لن يخبر أحداً عن الكنز الوطني لماري جو. ثم يقول دوفلامنجو إنه لا يهم لأن القوة لا تدوم لفترة طويلة وسوف تتعفن أسرع مما يدرك الناس. مرة أخرى في ماري جيواز ، شخصية وحيدة تحمل ملصق لوفي الجديد المطلوب تفتح الباب أمام قبو متجمد. عند الدخول إلى الداخل ، تم اكتشاف أن القبو يحتوي على كائن واحد: قبعة من القش ضخمة بحجم الشكل.


مشاهدة ممتعة
في أمان الله
ون بيس الحلقة 885 مترجم كامل ون بيس الحلقة 885 مترجم كامل بواسطة Black Emperor في 12:11 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.