ون بيس الحلقة 884 مترجم كامل : أنا أفتقده! مشاعر فيفي وريبيكا!

ون بيس الحلقة 884 مترجم كامل : أنا أفتقده! مشاعر فيفي وريبيكا! One Piece 884 Arabic

حينما وصلت عائلة مملكة ريوجو إلى البوابة الأمامية لقصر بانجيا ، ينظر تشارلوس إليهم من قصر عائلته ، مع اهتمامه بحجم شيراهوشي وجمالها. أصبحت شيراوشي مركز الاهتمام ، حيث يكملها الحاضرون على جمالها ويحاولون لها أن تتزوج من أحد أبنائها. بينما يحاول فوكابوشي إضفاء السلاسة على الأشياء ، يسحب ريوبوشي أختهم جانباً ويخبرها بأنها بحاجة إلى أن تتعلم عدم إهانتهم وإلا فإنها ستسبب حادثة دولية ، لكن شيراهوشي لا يمكن أن تتخيل قول الكذب.

تعرفت فيفي وكارو على ريبيكا وحارسها ليو ، مع استدعاء فيفي ليو لطيف ، مما أثار إزعاجه لأنه يعلن نفسه كواحد من أتباع لوفي. تتعجب ريبيكا بالكيفية التي سافر بها قبعات سترو إلى العديد من الأماكن المختلفة ، حيث تلاحظ فيفي أنهم في الحقيقة أناس طيبون على الرغم من سمعتهم كقراصنة. بعد ذلك ، لاحظت فيفي كيف أدركت بعد أن قرأت عن ما حدث في دريسروسا أن قبعات القش قد أنقذتهم أيضًا ، وهو ما تؤكده ريبيكا وليو.

بعد أن سمعهم شيراوشي يتحدثون ، يسألهم عما إذا كانوا قد ذكروا لوفي ، على الرغم من تحذير ريوبوشي بعدم ذكر صداقتهم مع لوفي بسبب كونه قرصانًا. يؤكد ريبيكا أنهم يعرفون لوفي ، حيث يستمر ريوبوشي في مطالبتهم بالتوقف عن قول اسمه لأنهم جميعًا يقولون كيف مدينون بلوفي. على الجانب الآخر ، تتحدث ايجارام و فيولا و فوكابوشي عن بعضها البعض وتذكر كيف أصبحت الأميرات الثلاث جميعهن أصدقاء بسبب صداقتهن المتبادلة مع لوفي.


بعد ذلك ، استقبل غارب ستري ، ملك مملكة جوا ، الذي يسأله عما إذا كان يعرف من سيجيب عنه فقط باعتباره شقيًا. بعد أن صدم سترييه بفظاظة ، ثم يذكر غارب بأنه ملك المملكة التي ينتمي إليها ، وبالتالي ، فإنه يجعل غارب مرؤوسًا له تلقائيًا.

مشاهدة ممتعة
في أمان الله
ون بيس الحلقة 884 مترجم كامل : أنا أفتقده! مشاعر فيفي وريبيكا! ون بيس الحلقة 884 مترجم كامل : أنا أفتقده! مشاعر فيفي وريبيكا! بواسطة Black Emperor في 1:56 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.