ون بيس الحلقة 894 مترجم كامل

الفتاة التي تحمل اسم أوتاما تحاول الاستسلام إلى لوفي قبل أن يقول إنه لن يؤذيها. تحول انتباهها إلى البابون، وهي تشد جزءًا من خدها ، والذي يتحول بعد ذلك إلى دانغو يأكله البابون هيهيمارو وأصبح سهل الانقياد. أعجب لوفي بقدراتها ، ويسأل لوفي اوتاما إذا كان في بلدة وانو ، ووأجابته اوتاما قائلة إنه في بلدة وانو وبالضبط في مدينة كوري. 

ثم أوضحت أوتاما أنه أثناء عودتها من التسوق في المدينة ، وجدها أعضاء قراصنة الوحش ، مما أجبر كومينو ، كوماشيو ، على قتال هيهيمارو. عندما سرق القراصنة أغراضها ، قامت فجأة بذكر عائلة كوزوكي، وذلك ما سبّب لها المشكلة.

قررت اوتاما الإجابة على جميع أسئلة لوفي حول وانو بسبب أنه أنقذ حياتها من القراصنة وأعادها إلى مكانها.


بعد أن وضعا شوني جو في مكان آمن ، تخبر اوتاما لوفي أنها وسيدها هما الوحيدين الذين ما زالوا يعيشون على الجبل وأنها تتدرب لتكون كونويتشي. بينما تتناول لوفي كل الأرز الذي تملكه تاما، تشرح أنها لن تأكل لأنها تستعد لإبقاء جسدها خفيفًا قبل أن تتعجب من سرعة تناول لوفي للأرز. بعد أن يتظاهر لوفي بأنه ممتلئ من أجلها ، اوتاما تغسل يديها ، مع ملاحظة لوفي بأنها طفلة جيدة. في تلك اللحظة ، رجل ذو سيف وقناع يخترق ويصبح غاضبًا من لوفي لتناوله الأرز. يوضح الرجل أن اوتاما بالكاد يكسب ما يكفي من المال لهم للحصول على المال بشكل يومي ، كونهم فقراء لدرجة أنهم لا يستطيعون شراء الأرز إلا مرتين في السنة. يخبر الرجل لوفي بشدة أن الأرز الذي أكله كان من المفترض أن يكون لعيد ميلادها الثامن.

بينما يشرح الرجل كل هذا ، كانت تاما تشرب الماء لتهدئة بطنها الجائعة ، ولكن بعد أن شاهدت سيدها يصرخ في لوفي ، أخبرته باكية أنها أرادت أن تشكره على إنقاذ حياتها قبل أن تنهار. سيدها مرعوب لأنها كانت تشرب الماء من النهر ، لأن الأنهار سامة من النفايات الناتجة عن مصانع كايدو. لقد بقيت في كوري طوال هذا الوقت في انتظار القراصنة الذين وعدوا بالعودة في يوم من الأيام ، حيث أصيب لوفي بالصدمة عندما تم اكتشاف أن القراصنة كان آس.

بالعودة إلى الشاطئ ، أكدت قراصنة الوحوش أن مجموعة من الأشخاص قد وصلوا إلى وانو وهم يسألون هيدلاينر عما يجب القيام به ، وكشفوا عنه أنه يكون باسل هوكينز. يقول هوكينز إنه يجب عليهم عدم رفع التقارير إلى كايدو بعد ، حيث سيذهب ويتعامل مع الأمور بنفسه.

مشاهدة ممتعة
في أمان الله
ون بيس الحلقة 894 مترجم كامل ون بيس الحلقة 894 مترجم كامل بواسطة Black Emperor في 12:33 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.