ون بيس الحلقة 882 مترجم كامل : حرب البارامونت

ون بيس الحلقة 882 مترجم كامل : حرب البارامونت One Piece 882 Arabic

وصلت جميع العائلة المالكة المشاركة في ريفيري إلى الماريجو. تتحدث فيفي وريبيكا وشيراوشي ودالتون عن مدى إعجابهم بلوفي.

في الميناء الأحمر المؤدي إلى الأرض المقدسة لمريم جيوز ، وصلت العائلة المالكة من جميع أنحاء العالم واحدة تلو الأخرى. ومن بين أفراد العائلة المالكة الملك بير السادس من مملكة روشوان إلى جانب أميراته ماتريو ، والملك هام برجر من مملكة بلايوود ، والملكة مورورون من مملكة تاجين ، والملك تاكو من مملكة شيشانو.

وصل أيضًا الملك نبتون من مملكة ريوجو إلى جانب الأميرة شيراوشي والأمير فوكابوشي وريوبوشي ومانبوشي ، وكلهم برفقة نائب قائد البحرية مارين أميرال غارب. يقال إنه على الرغم من أن مملكة ريوجو كانت جزءًا من الحكومة العالمية لمدة 200 عام ، إلا أنها المرة الثانية التي يشاركون فيها في ريفيري. الاستفادة من هذه الأخبار الكبيرة ، يلتقط الصحفيون أكبر عدد ممكن من الصور ، مع الرغبة في طباعة نسخة خاصة بسبب جمال شيراهوشي، فقط لتجاهلها من قبل مورجان لأنه مفتون بجمالها.


بعد ذلك ، استقبل غارب ستري ، ملك مملكة جوا ، الذي يسأله عما إذا كان يعرف من سيجيب عنه فقط باعتباره شقيًا. بعد أن صدم سترييه بفظاظة ، ثم يذكر غارب بأنه ملك المملكة التي ينتمي إليها ، وبالتالي ، فإنه يجعل غارب مرؤوسًا له تلقائيًا.

مشاهدة ممتعة
في أمان الله
ون بيس الحلقة 882 مترجم كامل : حرب البارامونت ون بيس الحلقة 882 مترجم كامل : حرب البارامونت بواسطة Black Emperor في 9:52 م تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.